رضوى الدربى لـ الأنباء الدولية..انجازات الرئيس انقذت الإقتصاد المصرى من جائحة كورونا ..والمبادرة المصرية الحل الوحيد في ليبيا 

رضوى الدربى لـ الأنباء الدولية..انجازات الرئيس انقذت الإقتصاد المصرى من جائحة كورونا ..والمبادرة المصرية الحل الوحيد في ليبيا 
المستشارة رضوي الدربى أمين مساعد لجنة الشئون القانونية بحزب مستقبل وطن

كتب.. على سمير

 

قالت المستشارة رضوي الدربى أمين مساعد لجنة الشئون القانونية بحزب مستقبل وطن، أن انجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الست الماضيه انقذت الإقتصاد المصري في ظل جائحة كورونا التي تضرب العالم ،وادت الي انهيار اقتصاديات العديد من الدول .


واشارت الي قدرة مصر علي مواجهة الجائحه وتخصيص الرئيس لمبلغ ١٠٠مليار جنيه لمواجهتها ،وتوفير جميع السلع والخدمات في هذا الوقت الصعب يؤكد ان اجراءات الاصلاح الإقتصادي كانت هامة للغايه ولولاه ماتمكنت مصر من المواجهة .


واكدت الدربى ان السياسة الخارجيه المصرية تتميز بحنكة القائد واكبر دليل علي ذلك ان مصر تشهد تحديات وتهديدات خارجية علي حدودها غير مسبوقة والسياسة الخارجية تدير كل هذه الملفات بحكمه.


واضافت ان المبادرة المصرية لحلحلة الوضع الليبي لاقت تأييد كل دول العالم فيما عدا تركيا الطامعه في خيرات الشعب الليبي ..واكبر دليل علي اهداف اردوغان الاستعمارية ماقاله بنفسه انه يريد السيطرة علي مدينة سرت الليبي من اجل غناها بالنفط والغاز .


واعربت امين مساعد الشئون القانونية بحزب مستقبل وطن عن ثقتها في القيادة السياسية المصرية وبراعتها في ادارة كافة الملفات الخارجيه والداخلية ،وعبور تلك المرحلة الصعبه ،وانطلاق مصر قريبا الي افاق ارحب في عالم مابعد انتهاء جائحة كورونا..ومصر تستطيع بشعبها وقائدها بإذن الله..


إخترنا لك