رضوي الدربي..القبض علي محمود عزت انقذ مصر من عمليات إرهابية قادمه

رضوي الدربي..القبض علي محمود عزت انقذ مصر من عمليات إرهابية قادمه
المستشارة رضوي الدربي أمين مساعد الشئون القانونية وعضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن

 أكدت المستشارة رضوي الدربي أمين مساعد الشئون القانونية وعضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن.

أن نجاح الداخلية في القبض علي اخطر رجال الإخوان محمود عزت أنقذ مصر من عمليات إرهابية وتخريبية كان يخطط لها الإرهابي المقبوض عليه.

 
وأشارت الدربي، إلي أن عزت كنز معلومات والقبض عليه سوف يفك شفرات كل العمليات الإرهابية في سيناء علي وجه الخصوص.


خاصة في ظل  قيامه بالتخطيط للقيام بعمليات  تخريبية وبرامج مشفرة مستغل اقامتة بالتجمع الخامس وكرا لاختبائه بالرغم من محاولات التضليل والشائعات المستميتة لترويج تواجده خارج البلاد كنوع من أنواع التمويه لاجهزة الأمن التي لا تنام وساهره دائما وأبدا علي راحة ومصلحة الشعب والوطن والحفاظ علي أمنه واستقراره.

                                              بالفيديوهات و الصور..الأنباء الدولية..تنفرد بنشر التفاصيل الكاملة و نجاح رجال الداخلية..في القبض على الإخواني الهارب محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام و مسئول التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية

عقب القبض على محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام ومسئول التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية

وقالت المستشارة،أن عزت كان يدير من خلال وكره حروب الشائعات والاخبار المفبركة تحت ادارتة والذي يوكد هذا ما تم العثور عليه من العديد والعديد من أجهزة الحاسب الآلي والهواتف المحمول التي تحتوي علي شفرات لتأمين تواصلاتة وإداراته لقيادات وأعضاء التنظيم داخل وخارج البلاد القصد منها زعزعت الاستقرار ومحاولات نشر الفتن واحباط الشعب.

كما هو جاري في احدي الامور المتعلقة مثلا في انتخابات الشيوخ الحاليه ومحاولات الإشاعات والترويج  للتشكيك في المرشحين والاحزاب الحالية ومحاولتهم  المغرضه والحاقده  للتشكيك في  خوض العملية الانتخابية واصرارهم ايضا علي تشويش أفكار الشعب للوصول بهم الي العزوف والبعد عن أداء واجبهم الوطني ومشاركتهم الفعالة لإبداء آرائهم والاختيار الامثل لاستكمال وبناء مؤسسات الدوله وخارطة الطريق.

وذلك عبر وسائل التواصل المختلفه و الهدف الوصول بالشعب لعدم المشاركة مع الدوله في بناء مصر الجديده والحديثة ودورهم الفعال والمهم لمساعدة الدولة وأداء واجبهم الوطني علي اكمل وجه ممكن كما تفعل المؤسسات والاجهزه المعنية للحفاظ علي الأمن والامان للبلد وراحة  الشعب في شتي الجوانب.

Screenshot_20

هنا تم القبض على مرشد الإخوان ..العقار محل اختباء محمود عزت

وأوضحت المستشارة رضوي الدربي، أن القبض عليه في يوم مفترج ومبارك فهي رسالة للشعب والبلاد جميعا ان مصر ستظل وتستمر بإذن الله ورعايته رغم انف الحاقدين والمرتزقة ورغم كل من تزين له شيطانه لمحاولة العبث بها فكلنا لابد أن نكون ايد واحده وعلي قلب رجل واحد.

ونقدم ما يمكن تقديمه لهذا الوطن العظيم ولا نتقاعس عن أداء واجبنا فكما لنا من حقوق فلبلدنا علينا أيضا من واجبات والتزامات لابد أن نؤديها علي اكمل وجه ممكن حتي آخر قطره من دمائنا فجميعنا شهداء لابنائنا ولهذا الوطن..

 حفظ الله مصر و شعبها ان شاء الله وتحيا مصر...

العلم المصرى عبر العصور – مصر عبر العصور


إخترنا لك